دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-21

نواب فشلوا بتشكيل قوائم و كتل

عبدالله العظم

لم يتبقى امام المرشحين العازمين على خوض الانتخابات الا اسبوعين من الان للتقدم بطلبات الترشح للامنتخابات النيابة للمجلس التاسع عشر، حيث تبدأ مرحلة الترشح 06 تشرين الاول 2020.

بعض القوائم التي عمل على اعدادها نواب سابقين و الحالين تخضع للمسات الاخيرة م البعض الاخر منها ما زالت طور التاسيس و تواجه اعاقات معقدة نتيجة للصعوبات التي تعيق من تحرك المرشحين ببناء تفاهمات فيما بينهم و معظمهم ما كان يصتدم بطرق مسدوده و تعثر بسبب القانون الذي لا يسمح الا بنظام القوائم و ليس اية قوائم يمكن لها ان تخوض الانتخابات بدون ان تدخل في ارقام تمكنها من التنافس , و بهذه الحالة لا نعتقد ان المدة المتبقية كافية امام تشكيل القوائم المتعسرة و بالتلي فقد نشهد انساحابات بين المرشحين و من بينهم نواب حاليين و تقليص عدد مجمل المرشحين الافتراضين عند تقديم الطلبات الى الثلثين على اقل تقدير

القسم الاخر من القوائم و التي يتصدرها نواب مخضرمين و اخرين في دوائر انتخابية متعددة يقال انها جاهزة منذ فترة و لم يعلن عنها , و تعد اكثر تماسك من غيرها و سيما ان معظمها تمت تحضيراتها على مدار اشهر عبر تفاهمات سابقة و مدروسة نوعا ما و سط تحفظات و تكتم عليها , لكن لا يعني ذلك ان فرصها بتحقيق اكثر من مقعد متاح الا القوي منها و من الكوتات ,كما و لايعتبر القائم على تشكيلها في الكتلة هو الاكثر حظا , لان من بين القائمة الواحدة من هذه القوائم و الكتل اسماء ذات ثقل متساو و فرصهم متقاربة الى حد ما و الجميع منهم يسعى للنجاح .

عدد المشاهدات : ( 1938 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .